6/27/2009

وفاة مايكل جاكسون بسكتة قلبية


توفى مغنى البوب الأمريكى مايكل جاكسون بالسكتة القلبية، بعد أن أدخل إلى المستشفى فى لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا. وكانت صحيفة لوس أنجليس تايمز قد قالت إن جاكسون أدخل إلى المستشفى بعد أن وجده المسعفون فى بيته وهو غير قادر على التنفس. وقام المسعفون بعملية تنفس صناعى لجاكسون قبل نقله إلى مركز UCLA للرعاية الطبية. واشتهر جاكسون، الملقب بين معجبيه باسم "جاكو"، بأنه ملك البوب، وكان يعتبر الأشهر على الإطلاق فى عقد الثمانينيات، حيث قدم عددا من أجمل ألبوماته وأغانيه. إلا أن حياة جاكسون (50 عاما) تعرضت بعد ذلك إلى عدة أزمات منها اتهامه بالإساءة الجنسية إلى أطفال، لكنه بُرئ منها فى عام 2005، لكن هذا لم يمنع تدهور أوضاعه عموما. وكان مقررا أن يقدم آخر عروضه الغنائية فى لندن الشهر المقبل، إلا أن الموت سبقه إلى ذلك. واشتهر جاكسون بالعديد من الأغانى التى ظهرت فى مجموعة ألبومات، ربما من أقواها ألبوم "ثريلر" Thriller فى عام 1982، والذى تضمن أغانى مثل Beat It و Billie Jean و Thriller. وسجل هذا الألبوم رقما غير مسبوق فى المبيعات فى التاريخ، إذ بيع منه 21 مليون نسخة فى الولايات المتحدة و27 مليون نسخة فى الخارج. كما عرف جاكسون وانفرد بأدائه الراقص والغريب، المترافق مع ملابسه الأكثر غرابه، حتى تحول إلى ظاهرة يقلدها الملايين من الفتيان والشباب، وصار له ملايين المعجبين فى جميع أنحاء العالم. إلا أنه مع مضى السنوات الأخيرة من حياته بدأ يسلك سلوكا اعتبر غريبا، فقد تحولت بشرته إلى اللون الأبيض، وأجرى لأنفه عملية تجميل وجعله أصغر مما كان فى السابق.
تعليق: تقول الحكمة لقد خلق الله لك وجها واحدا فالماذا تصنع لنفسك عشرات الوجوه ياعم مايكل جاكسون ..خسرت فلوسك.. وعمليات التجميل زادتك قبحا ومنظرك كان عفش والآخر إترميت على دكه فى إنتظار تشريح جثتك..قللى خدت آيه معاك..!!

ليست هناك تعليقات:

samirsh22@yahoo.com

البريد الأكترونى:
samirsh22@yahoo.com
sshar25@outlook.com
المحمو ل : 01001997041
منزل : 0402787730

| إتكلموا ساكتين ليه!! :مدونه تهتم بهموم ومواجع الناس على مستوى الوطن العربى ليس لنا عداوه مع أحد .. ©Template Blogger Green by مدونة اسد مصر| تعريب و نطوير : |

TOPO